منتدى بحر القطيف

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

3 مشترك

تبغى تضحك ادخل واقرا

حور البحر
    حور البحر

تبغى تضحك ادخل واقرا Empty تبغى تضحك ادخل واقرا

مُساهمة من طرف حور البحر 31/3/2008, 10:52 pm

##طلاب عندهم امتحان في حفظ القرآن ، دخل عليهم المدرس معصب> سأل الأول شسمك؟ قال يوسف ، قاله سمع سورة يوسف> وسأل الثاني شسمك؟ قال يونس ، قاله سمع سورة يونس> وسأل الثالث شسمك؟ قاله اسمي عمران .. بس يدلعوني كوثر> .> .>

##محشش سألوه ليه أذانيك محروقة> قال :كنت اكوي واتصل علي واحد وحطيت المكوى في أذني بدل السماعة قالوا : وإذنك الثانية> قال : الكلب اتصل مرة ثانية> .> .>

## فيه محشش ذبح ابو ه لييه؟ المدرسه عندهم رحله للايتام> وذبح جارهم لييه؟ عشان خويه يروح معه> وذبح ولد عمه لييه؟ اعجبه الاجرام> وبعدين انتحر لييه؟ المدرسه الغت الرحله> .> .>

##محشش يسأل خويه : انت ليش أصلع ؟؟> قال:من الزمن> قال:لا عاد تحلق عنده> .> .>

###يقولون هذا في واحد عنده غنم يبي يوصلها الرياض> في الطريق بعد ماطلع من الدمام وقف عند نقطة تفتيش> قال له الشرطي : يازين غنمك زيناه .. وش تأكلهم؟> قال : حشيش> قال الشرطي : اصفط وطقوا الرجال الين داخ> قال لهم : مو الحشيش اللي في بالكم حشيش يعني برسيم> قالوا له : إذا كان كذا تفضل روح> ويوم وصل إلى الاحساء عند نقطة تفتيش ثانية> قال الشرطي : ما شاء الله غنمك [ زينة .. وش تأكلهم؟> خاف يقول حشيش ، راح قال : حبوب> قاله الشرطي : اصفط وطقوه الين داخ> قال : ياجماعة حبوب يعني شعير وأعلاف> قالوا له : تفضل روح> وفي مدخل الرياض وصل عند نقطة تفتيش> قال له الشرطي : غنمك [ زينة وسمينة .. وش تأكلهم؟> قال : بصراحة أنا ما ءأكلهم، أنا أعطيهم فلوس وكل وحده تشتري اللي تبي
    هههههههههه
    منقوووول من ايملي
    لؤلؤة البحر
    لؤلؤة البحر

تبغى تضحك ادخل واقرا Empty رد: تبغى تضحك ادخل واقرا

مُساهمة من طرف لؤلؤة البحر 1/4/2008, 7:18 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه

اما عمران غلبهم بذكاءه ومااكلها الا البدوي الي لطخوووه مسكين ههههههههههههههههههههه

عموما تسلمين خيه على الطرح
    رضا
    رضا

تبغى تضحك ادخل واقرا Empty رد: تبغى تضحك ادخل واقرا

مُساهمة من طرف رضا 13/5/2008, 10:41 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه

اما عمران غلبهم بذكاءه ومااكلها الا البدوي الي لطخوووه مسكين ههههههههههههههههههههه

عموما تسلمين خيه على الطرح

الوقت/التاريخ الآن هو 19/5/2024, 8:24 pm